الأفضل مع أسوأ الكازينوهات

الأفضل مع أسوأ الكازينوهات post thumbnail image

الأفضل مع أسوأ الكازينوهات

عندما تدخل كازينو ، ستجد العديد من الألعاب على الأرض. سوف تجد ألعابًا حيث يوجد الكثير من الأشخاص والبعض الآخر تملؤه فقط عدد لا بأس به من الأشخاص الذين يحاولون حظهم والاستمتاع.

سؤال واحد قد يتبادر إلى الذهن هو أن اللعبة المليئة بالعديد من اللاعبين هي لعبة جيدة حقًا. كيف يمكنني التأكد من أن هذه الألعاب لن تحتوي على أسوأ رهانات سأجدها على الفور؟

إذا كنت تفكر في ذلك ، فإن العديد من الألعاب التي نجدها في الكازينو بها العديد من الرهانات التي يمكن صنعها. شيء واحد مؤكد ، أن اللعبة المشهورة جدًا والتي عادة ما تجذب العديد من المشاهدين تقدم مزيجًا من الرهانات الجيدة والسيئة. فيما يلي بعض الألعاب الأكثر شعبية التي ربما لعبت بها (أو ترغب في لعبها) في كازينو يجمع بين الرهانات الجيدة والسيئة.

اللعبة التي تجدها ممتلئة حقًا ستكون لعبة الفضلات. سترتفع حافة المنزل في لعبة الكازينو هذه من صفر إلى 16.7٪. الاحتياط لهذه اللعبة قبل أن تجربها هو دراسة اللعبة. تعلم الكثير قبل أن تضع أموالك في اللعب. في 0 ٪. الأسوأ على الأرجح هو أي سبعة الرهان ، الذي يتمتع بميزة ضخمة تبلغ 16.7٪.

اللعبة التالية هي فيديو بوكر. إذا كنت تلعب مع الجهاز 9/6 ولعبت مع استراتيجية مثالية ، فإن ميزة المنزل تنخفض إلى 0.5 ٪. ولكن إذا قمت بتشغيل الجهاز 6/5 ، تزداد حافة المنزل إلى خمسة بالمائة.

يجب أن تكون اللعبة الشعبية التالية لعبة ورق. إذا لعبت اللعبة باستراتيجية أساسية ، فستقل الميزة المنزلية أيضًا إلى 0.5٪. يمكنك أيضًا توقع زيادة هذه النسبة المئوية إذا لم تستخدم إستراتيجية ، خاصة إذا كنت تحصل على تأمين بدل منزلي بنسبة 8 بالمائة.

القمار سيكون لعبتنا الشعبية القادمة. هذه اللعبة لديها أفضل رهان مثل المصرفي في 1.06 ٪ من حافة المنزل. لسوء الحظ ، يحتوي هذا أيضًا على منزل مرتفع إلى حد ما بحد أقصى 14.4٪.

يجب أن تكون آخر لعبة مميزة لدينا هي لعبة روليت. إذا كان بإمكانك لعب عجلة أوروبا والاستسلام ، فإن ميزة المنزل تنخفض إلى 1.35٪. من ناحية أخرى ، إذا كنت تلعب على عجلة الولايات المتحدة وتراهن على رهان خمسة أرقام ، فإنك تستفيد من 7.9 ٪.