استراتيجية الروليت البسيطة

استراتيجية الروليت البسيطة post thumbnail image

استراتيجية الروليت البسيطة

إذا كنت مثل أي دولة أخرى ، فربما كنت تبحث عن استراتيجية بسيطة للغاية يمكنك استخدامها ، سواء كنت تلعب لعبة الروليت عبر الإنترنت أو غير متصل بالإنترنت. بالإضافة إلى سهولة الاستخدام ، قد تكون مهتمًا أيضًا بطرق المراهنة الفعالة حقًا. إذن أنت هنا.

في هذه المقالة ، سوف نقدم لك استراتيجية الروليت البسيطة وسهلة الاستخدام: استراتيجية الروليت البسيطة. نعم ، حتى الاسم ليس معقدًا جدًا لفهمه ويخبرك فورًا بما يمكن توقعه.

إستراتيجية شائعة:

ومن المعروف أن استراتيجية الروليت البسيطة للاعبي الكازينو: يتم استخدامها من قبل الممثل الشهير في السبعينات ، جون واين. يقال إن الفائز بجائزة الأوسكار كان من محبي الاستراتيجية التي ذكرها في واحدة من سيرته الذاتية. على الرغم من أن واين ليس هنا لتأكيد فعالية استراتيجية الروليت البسيطة ، إلا أنه يعتقد على نطاق واسع أن عشاق الروليت أحببتها.

نظرة عامة

للتذكير ، هذه الإستراتيجية بسيطة للغاية ، لكنها أيضًا فعالة جدًا للمبتدئين. على عكس أنظمة مثل مارتينجال ، لا يحتاج اللاعبون إلى موارد كبيرة لتحقيق استراتيجية بسيطة. ومع ذلك ، كل شخص لديه القدرة على تحقيق أرباح كبيرة.

كيف يعمل

في بداية اللعبة ، يجب على اللاعب اختيار لونين في العمود الأوسط. على سبيل المثال ، في طاولة الروليت الأوروبية ، لدينا 5 (أحمر) و 17 (أسود). يضع اللاعب وحدة واحدة مباشرة على كل رقم. ثم يضع رهانًا آخر لوحدة واحدة في كل ركن من أركان 5 و 17. انظر الصورة أدناه:

في الحالة أعلاه ، وضعنا ما مجموعه 10 يورو في هذه الجولة. كنا قادرين على تغطية 18 رقمًا من عجلة الروليت ، وهذا في الواقع نصف الأعداد. هذا يجعل استراتيجية الروليت بسيطة وبسيطة ولكنها فعالة جدا.